advertisement
اخر الاخبارمنوعات

نيابة حلوان تحقق في بلاغ مقدم من مجلس الأمومة والطفوله ضد احمد وزينب بتهمة الإتجار بالبشر

advertisement
زينب و طفلتها

بدأت نيابة حلوان الجزئية التحقيق في البلاغ المقدم من المجلس القومي للأمومة والطفولة ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب بتهمة الإتجار في البشر

تقدم المجلس القومي، ببلاغً ضد اليوتيوبر احمد حسن وزوجته زينب حول استغلالهما لطفلتهما في نشر فيديو لها تحت اسم “إيلين“

يعبر عن انتهاكات في حق الطفلة بهدف البحث عن الشهرة وجني المال والكسب السريع.

Advertisement


وأستمعت النيابة لأقوال أحد مسئولي خط حماية الطفل بالمجلس القومي في البلاغ، الذي وجه لهما تهمة الاتجار في البشر وفقا للمادة 291 من قانون العقوبات، وقانون مكافحة الاتجار بالبشر 64 لسنة 2010.

هذا بعد أن سادت حالة واسعة من الهجوم تعرض لها “اليوتيوبر” أحمد حسن وزينب، بعد قيامهما بمقلب يُظهر تبديل ملامح الأم “زينب” مع ابنتها الصغيرة إيلين.


“تفاصيل المقلب”

لونت زينب وجهها باللون الأسود، واقتربت من ابنتها النائمة، التي استيقظت على ملامح مختلفة لوالدتها، ما تسبب في دخولها بنوبة بكاء شديدة، وسط ضحكات الأم .

ووجهت آلاف الانتقادات لتصرفاتهما، وسط اتهامهما باستغلال الطفلة بغرض الشهرة وجني مشاهدات.

وسبق وقد أعلن أحد المواطنين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، تقديمه بلاغا ضد أحمد وزينب في المجلس القومي للأمومة والطفولة، قائلا:

“بلاغ لجمعية حقوق الطفل وبلاغ لأي حد مسؤول، انقذوا هذه الطفلة البريئة من الأسرة المريضة نفسيا دي، مش ممكن جنون المال والتفاعل والشهرة يخلي أم وأب يمرمطوا البنت بالشكل ده ودي مش أول مره، وقبل كده جميعة حقوق الطفل دفعتهم غرامه ٢٠٠ ألف جنيها، أنقذوا الطفلة وكفاية مرضي نفسيين”.

تابع أخبار اليمن علي جريدة نبض اليمن

advertisement
الوسوم
ِAdvertisement

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق